burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

تعرف على موعد المباراة الودية بين منتخبي السعودية والإمارات والقنوات الناقلة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: يستضيف ملعب ستاد آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي مباراة السعودية والامارات مساء اليوم الخميس ضمن الأجندة الدولية للمنتخبين، في مباراة ودية دولية تجمع بينهما، وفي أول ظهور لهما بعد نهائيات بطولة كأس آسيا 2019، والتي كانت قد أقيمت بدولة الإمارات العربية المتحدة في يناير الماضي.


المنتخب السعودي يطمح في أن يظهر بشكل جيد أمام جماهيره من أجل الاستعداد للاستحقاقات القادمة، وتجهيز اللاعبين، فالأخضر السعودي يخوض هذه المباراة من أجل تجربة بعض اللاعبين الشباب والجديدة، والتي وقع الاختيار عليها من قبل المدير الفني للمنتخب السعودي يوسف عنبر، والذي تولى مهام قيادة السعودية بشكل مؤقت بعد أن بيتزي الذي رحل عن الأخضر بعد نهاية منافسات كأس آسيا.


المنتخب السعودي ودع بطولة كأس آسيا 2019 بعد أن خسر في دور ربع النهائي أمام منتخب اليابان، حيث حل المنتخب السعودي بالمركز الثاني بدوري المجموعات بعد المنتخب القطري المتوج بلقب البطولة.


أما المنتخب الاماراتي فكان مشواره بالنسخة الماضية من بطولة كأس آسيا لم يرضي جماهيرها، حيث خسر المنتخب الاماراتي برباعية نظيفة على يد المنتخب القطري في دور نصف النهائي من البطولة، ليكون طريق العنابي ممهداً بعد ذلك للتتويج بأول لقب له.


ومن المقرر أن تقام مباراة السعودية والامارات عصر الخميس في تمام الساعة الخامسة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة إلا الربع مساءً بتوقيت أبوظبي


وسيتم بث المباراة اليوم الخميس من خلال قناة KSA SPORTS HD وأيضاً شبكة قنوات أبوظبي الرياضية.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up